الشهوة المشتعلة(1) … و علاج العادة السرية عند العزاب

انا شاب عمرى 23 سنه واعانى من كثره الشهوه وهذا الموضوع يسبب لى ضعف شديد وانا مشكلتى اننى عندما ارى اى بنت جميله اختلى بنفسى وافعل العاده السريه

وهذا الموضوع يتكرر اكثر من مره فى اليوم الواحد مما ادى الى ضعف جسديا ومعنويا وارجو منك فضيله الشيخ ان تنصحنى باى شى يبعدنى عن هذه الاشياء وفعل المحرمات لانى تعبت من كل المحاولات

الجواب
بسم الله الرحمن الرحيم .

أيها الأخ الحبيب كمال :

أولا: لا شك أن هذه العادة السيئة قد ابتلي بها بعض شباب المسلمين، ولكن قلة هم الذين يسعون جاهدين إلى التخلص من هذه العادة لان الشيطان يملي لهم ويسول لهم، والله أسأل أن يعينك فيما قصدت، وأن يوفقك إلى ما يحب ويرضى.

ثانيا: أسباب هذه العادة:
معرفة الأسباب معينة على التخلص من هذه العادة ، واليك بعض أسباب هذه العادة السيئة التي تغضب الله سبحانه ، فعليك أخي الحبيب تجنب هذه الأسباب ، والعمل على التحصن بالتقوى ما استطعت، واعلم أنه:
إذا لم يكن من الله عون للفتى
فأول ما يجني عليه اجتهاده.

1.النظر إلى محارم الله من صور محرمة ، وفضائيات فاضحة ، ومواقع الكترونية، فهذه كلها تذكي الشهوة ، وتزيد الرغبة، ثم بعد ذلك يحاول الإنسان كسر شهوته بهذه العادة، ولا يعلم أن هذا الشهوة تخبو مؤقتا، لأن الشهوات كالنار كلما ألقمتها حطبا زادت اشتعالا.
2.عدم حفظ النظر، وغض البصر، فرسول الله صلى الله عليه وسلم ، أمرنا إذا وقع نظر الإنسان على محرم أمر بصرف النظر مباشرة كما في الحديث الصحيح عند مسلم جرير بن عبدالله قال: {سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن نظر الفجاءة فأمرني أن أصرف بصري} ،و لأجل ذلك نبه الله سبحانه على غض البصر طريقا لحفظ الفروج فقال تعالى: {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ} (30) سورة النــور.
3.الفراغ ، وملئ الوقت بالمعصية، فالفراغ مع شيوع المعاصي ، وانتشار التبرج ، وشيوع ما يعرف بالفيديو كليب والمجلات والمواقع الالكترونية، والقنوات الفضائية، يجعل الشاب يملؤه بالنظر إلى هذه المحرمات ، والشيطان يسول ويوسوس ، والإنسان يستجيب ويقبل ، ثم تكون نتيجة ذلك الاستدراج إلى محرمات أخرى، فاصرف بصرك، ثم اعمر أوقاتك بطاعة الله من قراءة قران ، وصلاة نافلة ، وداوم على ذكر الله ، واختر صحبة صالحة ترافقها في فراغك ، وحاول أن تعمر أوقاتك بطلب العلم الشرعي ، و اعلم أنه لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن عمره فيما أفناه ، وأن الوقت نعمة ينبغي المحافظة عليها لقوله عليه السلام في الحديث الصحيح عند البخاري ، { نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ}.

ثالثا: الأسباب المعينة على ترك هذه العادة
1.عدم النوم مباشرة عند الذهاب إلى الفراش، فلا تذهب إلى الفراش إلا وأنت متعب مستعد للنوم مباشرة، واحرص على الأذكار وأن تنام على طهارة، وان رأيت من نفسك نشاطا فصل قيام الليل ، لا تنسى أن تلح على الله في الدعاء أن يشافيك من هذه العادة ، فالدعاء مفتاح المغاليق. أخرج الإمام أحمد ، وأبو داود ، والنسائي من حديث ابن عمر ، قال : لم يكن رسولُ الله – صلى الله عليه وسلم – يَدَعُ هؤلاء الدَّعوات حين يُمسي وحين يُصبح : ” اللهمّ إني أسألُكَ العافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إنِّي أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ، اللهمَّ استُر عورتي، وآمن روعتي ، واحفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ، وأعوذُ بعظمتك أنْ أُغتَالَ من تحتي” وهو حديث صحيح .
2.احرص على صلاة الفجر، واتفق مع بعض إخوتك أو أصدقائك على أن يوقظوك إلى الصلاة، وأن تصليها في جماعة ، فربما تتحرج من الاغتسال المتكرر، و من التأخر عن الصلاة.

إليك هذه القصة التي ذكرها الإمام ابن رجب الحنبلي في كتابه جامع العلوم والحكم – (2 / 9)
كان بعض العلماء – يقال إنه الإمام أبو الطاهر الطبري رحمه الله – قد جاوز المائة سنة وهو ممتَّعٌ بقوَّتِه وعقله ، فوثب يوماً وثبةً شديدةً ، فعُوتِبَ في ذلك ، فقال : هذه جوارحُ حفظناها عَنِ المعاصي في الصِّغر ، فحفظها الله علينا في الكبر .
قال ابن رجب معلقا : “وعكس هذا أنَّ بعض السَّلف رأى شيخاً يسأل الناسَ ، فقال : إنَّ هذا ضيَّع الله في صغره ، فضيَّعه الله في كبره” .
فمَنْ حفظ الله في صباه وقوَّته ، حفظه الله في حال كبَره وضعفِ قوّته ، ومتَّعه بسمعه وبصره وحولِه وقوَّته وعقله .

3.العلم بأن من أسباب دخول الجنة حفظ الفرج فعند البخاري عن سهل بن سعد: عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( من يضمن لي ما بين لحييه وما بين رجليه أضمن له الجنة)
4.تجنب الأطعمة الحارة التي تحوي البهارات والفلفل ، وكذلك الأشربة المهيجة كالزنجبيل، والإكثار من المنبهات كالقهوة والشاي.
5.العلم بان الشهوة كالنار تزداد لكما مارستها، ولا تدع الشيطان يتحايل عليك فيقول لك هذه آخر مرة .
6.مجاهدة النفس، فالعادات جميعا تحتاج إلى مجاهدة ، وأظنك تحمل هذه النفس، فيصعب الأمر في أول محاولات ثم ما يلبث أن تعتاد على ترك هذه العادة، كما قال الشاعر:
والنفس كالطفل إن تهمله شب
على حب الرضاع وان تفطمه ينفطم
7.الإكثار من الدعاء لنفسك ، وطلب الدعاء من الآخرين ، ولكن لا تذكر الأمر تفصيلا فقل لهم مثلا ادعو لي فإنني أعاني من شيء أسأل الله أن يذهبه عني ، أو نحو ذلك. وإن شاء الله ندعو لك في ظاهر الغيب.
أخيرا، اعلم أخي الحبيب إن الله يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات، وأنك إن أحسنت فيما بقي يغفر لك ما قد سلف ، بل يبدل الله لك سيئاتك حسنات ، قال تعالى {وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا،يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا،إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا،وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا} سورة الفرقان : ٦٨ – ٧١

فبادر أخي الحبيب بالتوبة ، واستعن بالله ولا تعجز ، واستحضر عظم ما لقيت من هذا الذنب ، وتذكر قوله تعالى: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى} (124) سورة طـه.

أبعد الله عنك الضنك ، وأسعدك بالطاعة ، واستعملك فيما يحب ويرضى، وأراحك مما تجد، وغفر لك ، وأعانك ، وأقول لك “اشتغل عن لذاتك بإعمار ذاتك”.

يمكنك أن تقرأ كتاب الجواب الكافي لابن قيم الجوزية ، وكتاب الفوائد له ، فإنها كتب تزيد الإيمان ، وتشحذ الهمة. وآخر دعوانا أن الحمد لله برب العالمين .

يمكن مطالعة الاستشارة على موقع المستشار على الرابط هنا

93 thoughts on “الشهوة المشتعلة(1) … و علاج العادة السرية عند العزاب

  1. ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻟﻤﻦ ﺍﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﻌﺎﺩﻩ ﺍﻟﺴﺮﻳﻪ ﻻ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻨﻲ ﺷﻲ ﻣﺎﻳﺨﺮﺝ ﻣﻨﻲ ﻣﺎء ﺷﻬﻮﻩ ﻭﻟﻤﻦ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻲ ﻭﻻ ﺍﺣﺲ ﺏ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺑﺎﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﺍﺭﺟﻮﻛﻢ ﺍﻋﻄﻮﻧﻲ ﻋﻼﺝ ﻟﺘﻨﺰﻳﻞ ﻣﺎء ﺍﻟﺸﻬﻮﻩ

    أعجبني

  2. ” ” توبة في مرقص ” ”

    ‏قصة غريبة. . غريبة جدا.. ذكرها الشيخ على الطنطاوي في بعض كتابه
    قال : دخلت أحد مساجد مدينة “حلب ” فوجدت شابا يصلي فقلت – سبحان الله – إن هذا الشاب من أكثر الناس فساداً ، يشرب الخمر ويفعل الزنا ويأكل الربا وهو عاق لوالديه وقد طرداه من البيت فما الذي جاء به إلى المسجد . .. فاقتربت منه وسألته : أنت فلان ؟!
    قال : نعم … قلت : الحمد لله على هدايتك .. أخبرني كيف هداك الله ؟؟
    قال : هدايتي كانت على يد شيخ وعظنا في مرقص ؟إ!
    قال : نعم ..في مرقص …
    قلت مستغرباً .. في مرقص ؟!
    قال : نعم … في مرقص !
    قلت : كيف ذلك ؟!
    قال : هذه هي القصة . . . فأخذ يرويها فقال :
    كان في حارتنا مسجد صغير .. يؤم الناس فيه شيخ كبير السن … وذات يوم التفت الشيخ إلى المصلين وقال لهم : أين الناس ؟! … ما بال أكثر الناس وخاصة الشبـاب لا يقربون المسجـد ولا يعرفونه ؟‍‍‍‍ أجابـه المصلـون : إنهم فـي المراقـص والملاهي … قال الشيخ : وما هي المراقص والملاهي؟
    رد عليه أحد المصلين : المرقص صالة كبيرة فيها خشبة مرتفعة تصعد عليها الفتيات عاريات أو شبه عاريات يرقصن والناس حولهن ينظرن إليهن .. فقال الشيخ : والذين ينظرون إليهن من المسلمين ؟
    قالـوا : نعم ..
    قال : لاحـول ولا قوة إلا بالله . . هيا بنا إلى تلك المراقص ننصح الناس ..
    قالوا له : ياشيخ .. أين أنت .. تعظ الناس وتنصحهم في المرقص ؟!
    قال : نعم ..
    حاولوا أن يثنوه عن عزمه وأخبروه أنهم سيواجهون بالسخـرية والاستهزاء وسينالهم الأذى .. فقال : وهل نحن خير من محمد صلى الله عليه وسلم وأمسك الشيخ بيد أحد المصلين ليدله على المرقص … وعندما
    وصلوا إليه سألهم صاحب المرقص : ماذا تريدون ؟!!
    قال الشيخ : أن ننصح من في المرقص !!
    تعجب صاحب المرقص .. وأخـذ يمعن النظر فيهم ورفض السماح لهـم .. فأخذوا يساومونه ليأذن لهم حتى دفعوا له مبلغا من المال يعادل دخله اليومي فوافق صاحب المرقص .. وطلب منهم أن يحضروا في الغد عند بدء العرض اليومي …
    قال الشاب : فلما كان الغد كنت موجوداً في المرقص . . بدأ المرقص من إحدى الفتيات .. ولما انتهت أسدل الستار ثم فتح .. فإذا بشيخ وقور يجلس على كرسي فبدأ بالبسملة وحمد الله وأثنى عليه وصلى على رسول صلى الله عليه وسلم ثم بدأ في وعظ الناس الذين أخذتهم الدهشة وتملكهم العجب وظنوا أن ما يرونه هو فقرة فكاهية .. فلما عرفـوا أنهم أمام شيخ يعظهم أخـذوا يسخـرون منه ويرفعون أصواتهم بالضحك والاستهزاء وهـو لا يبالي بهم .. واستمر في نصحهم ووعظهم حتى قام أحد الحضور وأمرهم بالسكوت والإنصات حتى يسمعوا ما يقوله الشيخ ..
    قال : فبدأ السكون والهدوء يخيم على أنحاء المرقص حتى أصبحنا لا نسمع إلا صوت الشيخ ، فقال كـلاماً ما سمعناه من قبل … تلا علينا آيات من القرآن الكريم وأحاديث نبوية وقصصاً لتوبة بعض الصالحين وكان مما قاله : أيها الناس : إنكم عشتم طويلاً وعصيتم الله كثيراً … فأين ذهبت لذة المعصية؟ لقد ذهبت اللذة وبقيت الصحائف سوداء ستسألون عنها يوم القيامة وسيأتي يوم يهلك فيه كل شيء إلا الله سبحانه وتعالى . . أيها الناس . . هل نظرتم إلى أعمالكم إلى أين ستؤدي بكم إنكم لا تتحملون نار الدنيا وهي جزء من سبعين جزءاً من نار جهنم . . بادروا بالتوبة قبل فوات الأوان . . قال : فبكوا الناس جميعاً . . وخرج الشيخ من المرقص وخرج الجميع وراءه وكانت توبتهم على يده حتى صاحب المرقص تاب وندم على ما كان منه ..

    أعجبني

  3. انا بديت العادة السرية من يوم عمري ١٣سنة وانا الان عمري ١٥ سنة وبعد سنة من تواصلي عليها سرت احاول اتركها والى الان وانا اعاني

    ي جماعة ادعولي بالشفاء العاجل …..انا و كل المسلمين

    والله ي تقبل منكم

    أعجبني

  4. انا عمري 16 سنه / انا امارس العادة السرية مره باليوم الحين صرت مرتين او مره بالاسبوع

    لكن استطعت التقليل منها بالاسباب التالية :

    1- الصلاة في وقتها

    2- النوم وقت التعب

    3- اشغل نفسك

    4- ادعي الله ان يفكك من هذه العادة السيئة

    5- لا انصحكم بشرب حبوب العادة لانه قد يدمر الشهوه نهائيا

    ادعولي

    أعجبني

  5. السلام عليكم….انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنة….مدمنة على العادة السرية ….لكن مؤخرا بعد ساعات من ممارسة العادة السرية لا استطيع البول بطريقة عادية …احس بانني غير قادرة على تفريغ المثانة و ابول بالتنقيط و كذلك احس بألم و حريق في اعضائي التناسلية.
    ارجوكم ساعدوني هل الامر خطير ؟

    أعجبني

    1. الثائبة بسبب ممارستك للعادة السرية حدث لكي احتقان بالاعضاء التناسلية وايضا احتقنت معك قناة البول … هذا لان مشاهدة المشاهد الجنسية والعري والاستثارة بدون مجامعة تؤدي الي احتقان بالحوض وبالاعضاء البولية به … وهذا ما أدي معكي الي صعوبة في تفريغ المثانة والبول يخرج في هيئة نقط
      اما الالم والحريق فهذا نتيجة ان البول عندما يخرج من مكان محتقن وملتهب فيسبب معكي الالم والحرقان ….
      لو وجدتي ارتفاع في درجة حرارتك فانتي يجب عليكي اخذ مضاد حيوي مثل سلفاميثاكازول … ويجب عليكي ايضا ان توقفي العادة السرية ولكن بالتدرج حتي تستطيعي ان تتخلي عنها …. ويجب التوقف حتي لا تضري بغشاء بكارتك

      أعجبني

  6. الحل في انفسكم انت الذي جئت بها انت من سوف تخرجها بس السواءل كيف لكل شي حل كما قال تعالى (ان مع العسر يسرى فان مع العسرى يسرا) ولذلك اخي لا تيئس من رحمة الله وانا سوف اذكر بعض الحلول وسوف تفيدكم
    1- ان يكون اكثر وقتك مشغول في عمل وتنام مبكر
    2-ان لاتنضر الى المحرمات التي ثتير الشهوه
    3-اذا كنت في الحمام فضع ما بارد في قضيبك وفي اسفل الظهر لكي تذهب الشهوه
    4-ان تبطل في الحديث عن الكلام السيئ
    ولا المزيد من النصائح تواصل عبر البريدtyu2029@gmail.com وشكرا
    دعواتكم لاهل اليمن الشاق وشكرا

    أعجبني

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اللهم ياالله الذي لا إله إلا هو | الرحمن | الرحيم | الملك | القدوس | السلام | المؤمن | المهيمن | العزيز | الجبار | المتكبر | الخالق | البارئ | المصور | الغفار | القهار | الوهاب | الرزاق | الفتاح | العليم | القابض | الباسط | الخافض | الرافع | المعز | المذل | السميع |البصير | الحكم | العدل | اللطيف | الخبير | الحليم | العظيم | الغفور | الشكور | العلي | الكبير | الحفيظ | المقيت | الحسيب | الجليل | الكريم | الرقيب | المجيب | الواسع | الحكيم | الودود | المجيد | الباعث | الشهيد | الحق | الوكيل | القوي | المتين | الولي | الحميد | المحصي | المبدئ | المعيد ا المحيي | المميت | الحي | القيوم | الواجد | الماجد | الواحد | الأحد | الصمد | القادر | المقتدر | المقدم | المؤخر | الأول | الآخر | الظاهر | الباطن | الوالي | المتعالي | البر | التواب | المنتقم | العفو | الرءوف | مالك الملك | ذو الجلال والإكرام | المقسط | الجامع |الغني | المغني | المانع | الضار | النافع | النور | الهادي | البديع | الباقي | الوارث | الرشيد | الصبور اشفني من الامراض والعاده السريه واغفرلي وارحمني وتب علي وعلى جميع المسلمين وكل من اصابه مثلي وأكثر انه لايغفر الذنوب ولا يرحم الا انت وآخر دعوتي الحمد لله رب العالمين . (ادعولي 😇)

    أعجبني

  8. سلام عليكم انا عمري ٢٩ سنة امارس العادة السرية منذ ١٧ سنة اريد منكم اسم دواء فعال ومتوفر لقد جربت كل الحلول لكن الشهوة عندى لم اعد استطيع تحكم بها -واريد ايظ الدعاء

    أعجبني

    1. يمكنك التوقف ان ذكرت الله وقرأت القرآن يوميا على الاقل بعد كل فرض وخفت من الله وتوقفت عن التفكير بالعادة السرية وفعلها .. والرجوع لاحاديث النبي (ص) واهل بيته

      أعجبني

  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    لا تنسون أهم علاج والوصفة النبوية من الذي لا ينطق عن الهوى عليه الصلاة والسلام وهي الصوم.
    ولنتأمل هذا العلاج.
    الصوم هو انساك عن الملذات التي منها ما يحل للشخص اساسا كالأكل والشرب وجماع الزوجة.
    فإذا أكثر الانسان من الصيام اعتاد على التحكم في نفسه وفي شهواته فهو حين يعلم انه استطاع ان يصبر عما يحل له فسيدرك انه قادر على الصبر عن اشياء كثيرة لوجه الله تعالى ثم لحفظ الصحة والنعمة التي أنعم الله بها عليه فهي وصفة علاجية متكاملة تطرقت هنا عن جانبين من جوانبها وهما الجانب الروحي والجانب النفسي السلوكي فصلى الله وسلم على نبينا محمد وسبحان من علمه وأوحى له.

    أعجبني

  10. أنه ابتلاء واسألوا الله الرحمة .. واعلموا أن عليكم الاغتسال بعدها .
    ولا تقبل صلواتكم إلا بعد التطهر منها
    اصبروا وصابروا ورابطوا ,, اسأل الله العلي الظيم أن يمن عليكم وعلينا بالتوبة والرحمة

    أعجبني

  11. انا صارلي مقدم علي هذه الشهوة وهي العادة السرية 9 سنوات
    انا 24 سنة ومقدم علي السنة الاخيرة من الدراسة في المدرسة واريد النجاح لقد دمرتني دينيا واجتماعيا وفي الدراسة
    ولقد نويت الغاء هذه العادة نهائيا قبل ذالك مرتين وهذه المرة الثالثة
    واليوم هو الرابع لم امارس هذه العادة ولاكن تناوبني كثيرا فأقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    واصلي كل يوم كل صلاة في وقتها في المسجد

    ادعوا لي

    أعجبني

    1. انا كنت اعرف شخص كنت اتوقعه يريدنى عن صدق ولاكن اشاء القدر انى وبغير وعى اقمت الفاحشه معه وكنت وقتها تحت سيطرة الشهوات وكان يقول لى انه يبقينى عذراء ولاكن قدر الله انى علمت وبعد فتره اننى حامل ولاكن كان وقتها قد فات الاوان فعرت امى وعائلتى وعندما احضروة قال لهم انه امامه 4 سنوات على الاقل ليفكر في الزواج وبعده دخلتا في موضوع محاكم لكى ياخذ عقابه ولا كن اكتشف اننى قد وقعت مع ناس لارحمه فى قلبها فزورو التحاليل وخرج هو بكفاله ولاكن تبقي تحليل واحد هو تحليل DNA ,i وهذا هو امالى الوحيد (ارجوا ان تدعوا لى باخذ حقي) ولاكن حتى الان اتذكر اوقاتى معه فتشتعل الشهوه عندى واريد ان انسى ذالك الموضوع تماما ولاكن ………

      أعجبني

    2. اخوي نصيحة صغيرة لما تقوى عليك عسل عضوك واسفل الظهر ومنطقة العانة بالماء البارد وعليك التقرب من الله

      واسال الله لي ولكم بالهداية

      أعجبني

  12. هذا هو العلاج الوحيد فقط

    السلام عليكم ورحمه الله
    الى الاخوان الاعزاء الذين يعانون من الشهوه العاليه والهيجان الجنسي
    هناك كثير من الطرق الحديثه حيث اني درست في جامعه السايكولجي في فلوريدا امريكا
    هناك عده طرق اقواها
    اولا داينمك منتل اميجري dynamic mental imagery
    ثانيا الحبوب المسماه Finasteride للرجال فقط
    ثالثا الابر الصينيه
    وهيه الثلاث اقوى العلاجات والخيار الثاني كفيل بلنتائج الباهره
    واضمن للشباب المتزوج وغير المتزوج بالهدوء التام الكامل وعدم الخيانات الزوجيه والوقوع بالمحرمات او الزنى

    أعجبني

  13. لا إله إلا الله محمد رسول الله
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    (إنا لله وإنا إليه راجعون)
    حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    أستغفر الله وأتوب إليه
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖوَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖوَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (4)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَٰهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6

    اللهم اغفر لنا وللوالدينا وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه في الآخره حسنه وقنآ عذآب النار
    اللهم نعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال
    اللهم أصلح لنا شأننا كله و لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين
    اللهم بك أصبحنا ، وبك أمسينا ، وبك نموت ، وبك نحيا ، وإليك النشور
    اللهم بك أمسينا ، وبك أصبحنا ، وبك نموت ، وبك نحيا ، وإليك المصير
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك
    اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
    اللهم صلى على نبينا محمد وسلم عليه تسليما
    سبحان الله العظيم وبحمده
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    بطاعة الله و بذكر الله وبالتعاون على البر والتقوى رضا الخالق ، تطمئن القلوب ، تدفع البلاء و الشقاء ، تزيل الضيق والهم ، تقوي البدن تنمي العقل تنور الوجه ، تنشر المحبه السرور السعاده، تجلب الرزق ، الفلاح والفوز في الدنيا وفي الآخرة . أستغفر الله وأتوب إليه الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

    سبحان الله الحمد لله الله أكبر لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله جل جلاله الجليل الملك الأول الواحد السيد العزيز الكبير القوي البر الواسع الرزاق الحق الشكور الكريم الصبور النافع العظيم

    قال الله تعالى : (الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا وهو العزيز الغفور)
    قال الله تعالى : (الحمد لله الذي خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون)
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (يتبع الميت ثلاثة فيرجع اثنان ويبقى واحد يتبعه أهله وماله وعمله فيرجع أهله وماله ويبقى عمله)

    (ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار)
    (عسى ربنا أن يبدلنا خيرا منها إنا إلى ربنا راغبون)
    (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله)
    (وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين)
    لو أدركت القلوب عظمة الله لكان شهيقها القرآن وزفيرها الذكر ونبضها الدعاء
    أفضل الدعاء الحمد لله ثوابه يبقى الحمد لله في السراء والضراء
    (قد أفلح المؤمنون * الذين هم في صلاتهم خاشعون)
    (والليل اذإ يغشى * والنهار اذإ تجلى)
    (يوم يتذكر الإنسان ما سعى)

    ذكر الله أفضل الاعمال
    جزاكم االله خير الجزاء
    الخشوع طريق النجاح

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، غير مكفي ، ولا مودع ، ولا مستغنى عنه ربنا
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    الحمد لله على كل حال
    الحمد لله رب العالمين

    أعجبني

  14. Finasteride الحبوب هذه تستعمل ربع حبه يوميا من دون انقطاع والنتيجه تضهر في اليوم الثاني او الثالث منن الاستخدام
    حيث تنعدم الشهوه نهايئا وتصبح غير موجوده
    حته لو انك رايت امراءه او فعلت مافعلت فالشهوه تكون في عداد الموتى

    احفظ فرجك بهذه الحبوب

    أعجبني

  15. السلام عليكم ورحمه الله
    الى الاخوان الاعزاء الذين يعانون من الشهوه العاليه والهيجان الجنسي
    هناك كثير من الطرق الحديثه حيث اني درست في جامعه السايكولجي في فلوريدا امريكا
    هناك عده طرق اقواها
    اولا داينمك منتل اميجري dynamic mental imagery
    ثانيا الحبوب المسماه Finasteride للرجال فقط
    ثالثا الابر الصينيه

    وهيه الثلاث اقوى العلاجات والخيار الثاني كفيل بلنتائج الباهره
    واضمن للشباب المتزوج وغير المتزوج بالهدوء التام الكامل وعدم الخيانات الزوجيه والوقوع بالمحرمات او الزنى

    أعجبني

  16. أنا أدمنت العادة السريه لسنوات والاحظ أن الانتصاب بدأ يضعف حتى أنني صرت أزيد من الضغط اثناء الممارسة ولكن استمر الانتصاب في الضعف هل هناك علاج وهل استطيع أن استعيد قوتي الأولي علما بأن عمري 29 سنة

    أعجبني

    1. لبعض الأدعية المأثورة للجهاد ضد النفس والهوى :-
      * ( اللهم أعنّي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ) يقال بعد كل صلاة فريضة .
      * ( اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى ) .
      * ( رب أعوذ بك من همزات الشياطين ، وأعوذ بك رب أن يحضرون ) .
      * ( اللهم حبب إلىّ الإيمان وزينه في قلبي ، وكره إلىّ الكفر والفسوق والعصيان ، واجعلني من الراشدين) .
      * ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك آنت الوهاب ) .
      * ( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمّن سواك ) .

      أعجبني

  17. المبادره بالزواج هو الحل الوحيد لهذه المشكله
    يقول ربنا تبارك وتعالي ..وتزودوا فان خير الزاد التقوي واتقوني يااولي الالباب

    أعجبني

  18. التخلص من الجلوس وحيدا والتخلص من الملل . وقد ترى نفسك لا فعلت شيء واذا اصريت عليها ( فقل . ( الله اكبر )

    أعجبني

  19. السلام عليكم ورحمة الله

    الله يكتب اجرك ويتقبل منك ويجعل عملك ياشيخ امجد خالص لوجهه الكريم سبحانه .

    كفيت ووفيت ان شاء الله

    ارجوا يادكتور ان تدعي لي بان يشفيني واخواني المسلمين لا تحرموني من دعاءكم

    اللهم اني اسالك باسمك الاعظم ان تعفو عني وتشفيني من كل سقم واسألك يا اكرم الاكرمين ان تتهطر قلبي وصدري وجسدي من كل بلاء وامراض الشهوات والجبن والنفاق والحسد والغل وان تبدل كل مايغضبك في بما يرضيك عني انا واخواني واخواتي من المسلمين والمسلمات

    اللهم تقبل مني دعائي ولا تكلني الا نفسي طرفة عين
    اللهم قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين
    اللهم قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
    اللهم قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

    ادعولي معكم ارجوكم
    اخوكم سلطان احمد

    أعجبني

  20. اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يخلص كل من ابتلي بهذه العاده نصيحتي يأإخواني الله سبحانه وتعالى يقول في الاثر :((اناعند حسن ظن عبدي بي فليظن بي عبدي مايشاء )).فيااخي الحبيب احسن الظن بالله وسترى وتلاحظ النتيجه بأذن الواحد الاحد وأكثر دائماً من الدعاء لأن الدعاء مخ العباده وبه تكشف الكربات وتتنزل الرحمات من رب الارض والسموات جل في علاه اسأل الله العظيم ان يعين كل من ابتلي بها وأن يغفر ذنبه ويستر عيبه والا يميته الا وقد تخلص وتاب منها اللهم آمين .والحمدلله رب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعجبني

  21. الزواااااااااااج

    تزوجوا يا شباب

    وعليكم بالعمل والإجتهاد لتوفير مسكن….

    والله يحفظنا واياكم من الشر ويرزقنا بالصالحين

    ولا حول ولا قوة إلا بالله …

    أعجبني

  22. اسلام عليكم ورحمتو اللة وبركاتو انا اسمي فيصل عمري 14 امارس العادة السرية من كنان عمري12 وعندي شهوة قوية وما اقدر اتخلص من هاذي العادة الشرير وفعقلي تجيني صور بذيئة وما اقدر اتخلص من اتفكر بل عادة السرية و الجنس انا تعبت انا كل يوم اصلي لا كن ما اقدر اتخلص من العادة هاذي وانا وايد خيفان من غذب اللة تعالة انا دمرت حياتي بسبب هاذي العادة ويوم اصلي تيني هاذي الافكار وبعض الايام افكر بل بمستقبلي وشو بسوي انا وايد تعبت وفي بعض الايام ابكي ارجوك ياشيخ اريد حل يخوز هاذي العادة وانا جربت كلشي بس ما نفع

    أعجبني

  23. اللهم أصلح لي ديني و لجميع شباب المسلمين.اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك.اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    أعجبني

  24. فيه طريقه باذن الله تضبط

    حط مويه بارده على منطقة شعر العانه واسفل الظهر هذي مجربه باذن الله تضبط
    والله يعينكم ويصبركم ويهديكم ان شاء الله تقلبوا مروري

    أعجبني

  25. السلام عليكم
    من ضمن العلاجات الآمنة ولا تؤثر مستقبلا
    Fludrex or advil sinus
    حبة باليوم او حبة صباحا و مساء في البداية
    وشكرا

    أعجبني

  26. لا اله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين
    تبت الى الله و رجعت عما فعلت و عزمت عزما أكيدا ألا أرجع الى هذه المعصية مرة أخرى
    اللهم أعنى على طاعتك و حسن عبادتك
    أللهم صلى على محمد وعلى ال محمد كما صليتى على ابراهيم و على ال ابراهيم فى العالمين أنك حميد مجيد
    أللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتى و أنا عبد و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت
    أعوز بك من شر ما صنعت ابؤ لك بنعمتك عليا و أبؤ لك بذنبى فإغفر لى أنه لا يغفر الذنوب الا انت
    رضيت بالله رب و بالاسلام دين و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا

    أعجبني

    1. الله هو الذي وضع الشهوة و خلقها في اجسامنا و ذلك لحكمة عنده تعالى
      و لا يجوز لنا ان نعمل لالغائها من اجسامنا….. بل يجب ان نعرف كيف نتعامل معها ضمن الحلال و الحرام

      أعجبني

  27. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشيخ الكريم أنا عمري 18 عام وآسف الشديد أني افعل ذنب الذنب هو اشهوه العاده السريه لا أكن اتروش بعدها واتوضا واصلي ركعتين مباشره وعلا هذا الحال كل أسبوع فما جوابك أيها الشيخ المحترم أدعو لي بالتخفيف ياعبادالله المسلمين وجزاكم الله أحسن الجزا

    أعجبني

  28. الرجاء ساعدوووني قضت علي العاده السريه دمرتني انا انا لي 12 سنه امارسها احيانا في اليوم 5 او 6 مرات الرجاء ياست من المحاولات لتركها صدقوني اللي يعرف علاج هرموني او اي شي ينقذني صدقوني كنت افكر اسوي جراحه للاعضاء التناسليه وارتاح . دمرتني عقليا ودراسيا

    أعجبني

  29. العلاج الذي جربته وبإذن الله هو العلاج الفعال ولاألرى ان غيره يغني عنه جربوه وادعوا لي
    1- الشبهات علاجها بالعلم
    2-الشهوات ( النظر الى الحرام العادة السرية -الزنى -اللواط ) علاجها بنور الإيمان وكيف اجد نور الإيمان بقيام الليل فهذا هو الذي يعينك على ان تترك ماحرم الله بل وتكره افضل علاج والله اوصيكم به وسترون النتائج وستدعون لي ما وجدت مثله ابدا ابدا ابدا

    أعجبني

  30. العلاج الذي جربته وبإذن الله هو العلاج الفعال ولاألرى ان غيره يغني عنه جربوه وادعوا لي
    1- الشبهات علاجها بالعلم
    2-الشهوات ( النظر الى الحرام العادة السرية -الزنى -اللواط ) علاجها بنور الإيمان وكيف اجد نور الإيمان بقيام الليل فهذا هو الذي يعينك على ان تترك ماحرم الله بل وتكره افضل علاج والله اوصيكم به وسترون النتائج وستدعون لي ما وجدت مثله ابدا ابدا ابدا

    أعجبني

  31. اللهم لاتدع لنا ذنب الا غفرته ولا هم الا فرجته ولا دين الا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا والاخره إلا يسرتها وقضيتها على ما تحب وترضى ياذا الجلال والاكرام ..
    الله يجزيك الخير ي/ د/امجد .. واسال العلي القدير ان يعينك على فعل الخير

    أعجبني

  32. والله الذى خلقنى ثم يميتنى وانه لحق مثل ما انكم تنطقون انى لداعى الى ربى فلتدعوا لى واستحلفكم بالله ان تدعوا لى ان يأخذ ربى بيدى فإنى ضعيف لا اله الا انت يااااااااااااارب سبحانك انى كنت من الظالمين ليس لى ياااارب غيرك فإن ضعفت فسأدعوك ثانية ولن أيئس ياااااارب من رحمتك فإنها وسعت كل شىء اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استحلفكم بالله الدعاء

    أعجبني

  33. انا شاب عندي 19 سنه و الله اعانني و قدرت ان اتخلص من العادة السريه و امام الله ان انا مليش فضل في اني امتنع عنها لكن الله هو الذي يعين ضعفي .الحمد لله الذي لا الله الا انت سبحانك القدير علي كل شئ

    أعجبني

  34. السلام عليكم يا شيخ انا شاب ولي 4 سنوات تقريبا أشكو من العاده السريع يوم تقريبا 4 مرات وارجو الحل والسلام عليكم

    أعجبني

  35. مشكور………………. ياسيدي عن هذه النصيحة العظيمة
    وفقكم الله للخير والطاعة
    وأدعوا لي أحبابي …….. ان أذهب تلك هذه الفعل القبيحة المذموم

    أعجبني

  36. والله الذى خلقنى ثم يميتنى وانه لحق مثل ما انكم تنطقون انى لداعى الى ربى فلتدعوا لى واستحلفكم بالله ان تدعوا لى ان يأخذ ربى بيدى فإنى ضعيف لا اله الا انت يااااااااااااارب سبحانك انى كنت من الظالمين ليس لى ياااارب غيرك فإن ضعفت فسأدعوك ثانية ولن أيئس ياااااارب من رحمتك فإنها وسعت كل شىء اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استحلفكم بالله الدعاء

    أعجبني

  37. آالله ياارب انكـ تشفيهـ وتشفىى جميع من يعااني من هالششيي .. يارب انك تسسعده وتعطيه الذريه الصألحه .. وأخر شي مااننسي ذكر الله .. ويلآ سي يأأ .. بصرأحه اعجبت بشجأعتك . مشاء الله .. ( ^_* )

    أعجبني

  38. اخى شيخ الكتور امجد على سعادة
    اننى اشكى من هذة الشهوة فى اوقات يبدوا علية ان الشهوة قد جاءت وفى نفس الوقت مشقادر ااسكت على هذة الشهوة انا والحمد لله واعوذ باللة من كلمة انا حافظ القراّن والحمد للة بس

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s